قمر دبي
مرحبا بكم في منتدى قمـ دبي ـر

ارجو التسجيل...
قمر دبي

دبي دار الحي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
أهلا وسهلا بك يا زائر في منتدى قمــ دبي ــر

شاطر | 
 

 ما ودك تنسى همومك.........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من حلاها الكل تمناها
مشرفة في قسم Oo الترحيب بالاحبة oO
avatar

انثى عدد الرسائل : 139
العمر : 23
العمل/الترفيه : البطالة
المزاج : وناسة
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: ما ودك تنسى همومك.........   الخميس يوليو 31, 2008 5:30 am

مَا ودك تحطّ همومك تَحت رجولك وتدوس عَليها؟

0
0
0


مو كأنها تعبت قليبك؟؟
مو كأن الدنيا طغت وتجبرت على قلبك؟؟
مو كأن الدنيا اقدرت تذرف دمعتك وتمحي بسمتك؟؟
مو كأنها فرحت أعدائك بحزنك؟؟
مو حرام إنها تاخذ ساعات من أيامك علشان تمليها هموم وأحزان؟؟
مو كأن لعبتها خلاص صارت واضحة ومعروفة؟؟
فرقت الأحباب وبعدت القلوب...!!
تحاول تضغط عليك علشان تهد قوتك...؟!
ملت عقلك وقليبك بأفكار المفروض مكانها في اسفل قائمة الأولويات عندك...؟!

0
0

لمتى بتخلي الأحزان تلعب بأفكارك ?؟
لمتى بتخليها مثل الجبل على قلبك ?؟
لمتى بتخلي وجهك مهجور من أروع ابتسامة ?؟
لمتى بتخلي لسانك محروم من أجمل عبارة ?؟

0

0


ما تحس أنك إنسان ومن حقك تعيش وتضحك وتفرح؟؟
ما تحس إن جاء الوقت إلي تقول فيه لأحزانك وهمومك خلاص يكفي إلي عملتوه ؟?
أبعدتم النوم عن عيوني....!!
حرمتوا الناس من ابتسامتي...!!
عودتوا الناس على منظر دموعي....!

0
0


مو عمرك الحقيقي هو سعادتك ?؟
مو هذه الدنيا إلي سبب أحزانك شيء مؤقت وراح يزول ?؟

0
0


ليه تخلي الماديات تحكمك؟؟
ليه ما تتعامل مع النفس والروح إلي هي أقوى من المادة؟؟

بعض الساعات تكون محفظتك مليانه فلوس لكنها ما تقدر تمحي جزء من همك...
وغيرك ما عنده ولافلس لكنه مرتاح لأن عنده سجادة ومصحف ويعرف شيء أنت ما تعرفه هو يعرف أن يد مرفوعة ودمعه مذروفه تصفي قلبه من كل نقطة سوداء...

هذا تعامل بالروح وما خاب وأنت تعاملت بالمادة والين الحين وأنت تدور عن مكان تنفس فيه همومك...!

0
0

ما تحس إن التشاؤم إلي سيطر على تفكيرك بنا مستعمرات من الهموم في قلبك؟؟
ما تحس إن الوقت إلي يمشي وأنت حزين فيه خسارة يروح من غير ما أحس بطعم الحياة؟؟
ما تحس إن يدك اليمنى صارت هموم واليسرى أحزان وجلست تخنق روحك بيدك؟؟
ما تحس بأن أحزانك تغلبت عليك لدرجة إنها خلتك تتمنى الموت بعض الأحيان؟؟

ليه الحزن؟?
إذا مات الحبيب في الجنة سيعود...وإن كنت ترى الدمار ففي الدنيا ورود... وإن كنت تشعر بالهزيمة في بلادك فمازال فيها أسوود... ألا تعلم بأن الله كتب لنا النصر ولي في الدنيا مكان للقرود...!!

أبتسم أجعل قلبك يتنفس هواء السعادة يكفي ما حصل له المسكين ماتت فيه ورود الأمل وورود التفاؤل...(:

إذا قلها بكل قوة أطلق صوتك المكتوم داخلك قلها كفى أنا أقوى أنا أغلى أنا أنقى منكي يا دنيا العجائب ستظهر ابتسامتي رغماً عنكِ لن تغلبيني بعد الآن ..!



من بستان ..،: بلسم الغربة والأحزان :،..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راعـ supra ـي
*نائب مدير*
avatar

ذكر عدد الرسائل : 830
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : CoOOoL
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   الخميس يوليو 31, 2008 1:14 pm

مشكورة اختي على الموضوع

_________________






تحياتي: ..راعـ supra ـي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   الجمعة أغسطس 01, 2008 4:49 am

مشكورة ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
من حلاها الكل تمناها
مشرفة في قسم Oo الترحيب بالاحبة oO
avatar

انثى عدد الرسائل : 139
العمر : 23
العمل/الترفيه : البطالة
المزاج : وناسة
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   الجمعة أغسطس 01, 2008 5:43 am

XZIBIT كتب:
مشكورة اختي على الموضوع


العفو ولا ننحرم من الردود الحلوة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
من حلاها الكل تمناها
مشرفة في قسم Oo الترحيب بالاحبة oO
avatar

انثى عدد الرسائل : 139
العمر : 23
العمل/الترفيه : البطالة
المزاج : وناسة
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   الجمعة أغسطس 01, 2008 5:44 am

الـــصـــقـــر كتب:
مشكورة ع الموضوع


العفو ولا خلى ولاعدم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   الإثنين أغسطس 04, 2008 1:04 am

عادي انساها ان كانت قاهرتني من داخلي وبعدين ليش اعور راسي
المثل يقول الي ما يباني ما اباه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
من حلاها الكل تمناها
مشرفة في قسم Oo الترحيب بالاحبة oO
avatar

انثى عدد الرسائل : 139
العمر : 23
العمل/الترفيه : البطالة
المزاج : وناسة
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   الإثنين أغسطس 04, 2008 1:58 pm

خلود الامارات كتب:
عادي انساها ان كانت قاهرتني من داخلي وبعدين ليش اعور راسي
المثل يقول الي ما يباني ما اباه

صدقج خيتو اللي ما يبانا ما نباه ومشكورة قلبو عالرد

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راعـ supra ـي
*نائب مدير*
avatar

ذكر عدد الرسائل : 830
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : CoOOoL
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   الجمعة أغسطس 08, 2008 10:14 am

مشكوورة يا (؟)

_________________






تحياتي: ..راعـ supra ـي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BeeBo
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد الرسائل : 46
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : تدرس
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   السبت ديسمبر 20, 2008 9:00 am

\







يسلمووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راعـ supra ـي
*نائب مدير*
avatar

ذكر عدد الرسائل : 830
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : CoOOoL
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   السبت ديسمبر 27, 2008 9:43 am

((()))) ع الموضوع

تسلمين يل غالية

_________________






تحياتي: ..راعـ supra ـي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بـو أحـمـد
مشرف في قسم Ooالشريعة الاسلاميةoO
avatar

ذكر عدد الرسائل : 113
العمر : 21
العمل/الترفيه : كرة القدمـ * السباحة
المزاج : مرتاح و الحمدلله
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 8:28 am

مشكورة يا أختي على الموضوع ()()
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راعـ supra ـي
*نائب مدير*
avatar

ذكر عدد الرسائل : 830
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : CoOOoL
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما ودك تنسى همومك.........   السبت يناير 24, 2009 1:18 pm

مشكووورة

_________________






تحياتي: ..راعـ supra ـي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما ودك تنسى همومك.........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قمر دبي :: قمـ دبي ـر العام :: دبي العام-
انتقل الى: